سياسة الخصوصية

إن مخاوفك واهتمامك زائرنا الكريم بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال سياسة موقعنا التي سنشرحها فيما يلي.

فنحن لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أثناء تصفحك لهذا الموقع. وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك. والبيانات التي يتم جمعها من طرف ثالث هي لأغراض تحليلية وبيانية فقط.

إن موقعنا يستخدم نظام ملفات الدخول، فالمعلومات داخل ملفات الدخول تشمل بروتوكول الانترنت     (عنوان(IP،نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت،  التاريخ/الوقت، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات.

وهذه العملية تستخدم في أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الموقع، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما. وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

أما فيما يخص الحالات التي نتعامل فيها مع بياناتك فتتمثل في الآتي:

  • التعليقات: عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.
  • نموذج الإتصال بالموقع في صفحة إتصل بنا: يتم إستخدام بياناتك التي قمت بوضعها في نماذج الإتصال، من أجل التواصل معك فقط حول موضوع الرسالة، مثل الرد على كافة إستفساراتك، ملاحظاتك، أو طلباتك. لن يتم إستخدام بياناتك التي قمت بوضعها في نموذج الاتصال لأي أغراض تسويقية. سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية.

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت، أو إعلانات من مواقع أخرى، ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك. يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع.

المهم أننا لن نقوم بإفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع، أو المواقع التابعة له. وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية إن لزم الأمر وذلك بالطبع وفقا للقوانين العالمية لاستخدام الانترنت. ومتى كان ذلك ملائماً سيتم تنفيذ التعديلات هنا وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها، وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.

 

%d مدونون معجبون بهذه: