جذب المرأة إليك بأسهل الطرق

هل وقعت في حب امرأة ولا تعرف كيف تلفت أنتباهها إليك؟ في هذا المقال سوف نستعرض لك مجموعة من العوامل التي تساهم في جذب المرأة إليك ،و حتى دون الحاجة إلى التحدث معها.

أثبتت الدراسات أن 80% من حواراتنا مع العالم الخارجي تكون غير لفظية. حيث أن  عاطفة المرأة القوية تسمح لك بجذبها بسهولة ، وذلك بالإعتماد على ميزات يمتلكها الكثير من الرجال و التي تعشقها المرأة .كما يجب أن تعرف أنه رغم تمتعك بوسامة نجوم هوليود و رشاقة عارضي الأزياء، فمن المحتمل أن لا تلفت نظر النساء من حولك و لا تستطيع جذب المرأة التي أعجبتك، إن افتقرت للميزات التي سنذكرها.

عوامل تساهم في جذب المرأة

الثقة بالنفس و قوة الشخصية

الثقة وسيلة لكل نجاح, واذا كنت ضعيف الثقة فلا تتعامل مع امرأة حتى تكتسب الثقة الجيدة التي تطلبها النساء ، إذ تبحث الأنثى عن الرجل القوي، واثق الخطى، ذو الشخصية القيادية، الذي لا يخشى المجازفة و الإخفاق و الذي يحسن التصرف في المواقف الصعبة. الرجل الذي لا يخشى ارتكاب الأخطاء، و إن فعل، يتعلم منها و يكتسب العبرة ثم يواصل الطريق. بذلك، كن الرجل الذي لا تهزه رياح الحياة مهما كانت عاتية، كن لها السند وفي الأوقات الصعبة، حسسها بالأمان و ستكون لك الحب و الوفاء.

لغة الجسد 

لغة الجسد أو ما يعرف ب body language هي للتعبير عن مشاعرك وانفعالك، فالأنفعال له حركة جسدية تفشي الكثير عن شخصيتك دون الحاجة إلى النطق و لو بكلمة. فملامحك و تصرفاتك تعبر عما تحس به في تلك اللحظة: فرح، غضب، حزن، ملل…و بالمثل، والرومانسية ايضا لها حركة, مثل لمسة اليد تعمل على كسر الحاجز النفسي بينك وبينها ولكن في الميعاد الصحيح والا كان أمرا صعبا ومخجلا لها. وبذلك تكون قد قطعت نصف الطريق نحو الفوز بقلبها.

 التواصل البصري

عندما تنظر لمخاطبك مباشرة في عينيه، فهذا الأخير يخضع لثقتك و قوة شخصيتك، و هذه صفات لا تستطيع أي امرأة مقاومتها.  والتركيز البصري لها لابد أن يكون بحنكة مثل نظرة لينة ومثيرة, وتبدو عميقة في عينها ولكن بهدوء, عندما ترمي نظرة الى امرأة يجب أن تعلم جيدا رد فعلها, وتعلم جيدا ذلك من خلال ملامح وجهها فأذا بادلتك النظرة مع الأبتسامة البسيطة, أو النظر الى الأسفل, فهذا معناه أنها مهتمة بك. و تذكر دائماً، أن لغة العيون تغلب لغة اللسان.

المظهرو الشكل الخارجي

شئت أم أبيت عزيزي الرجل ، مظهرك الخارجي يعكس شخصيتك بالنسبة للنساء. هذا لا يعني أن تتقلد بمحاكاة آخر صيحات الموضة و قصات الشعر، أو أن تتمتع بجسم مفتول العضلات، بل على العكس، يكفي أن تعتني بهندامك و أن تظهر دائماً بشكل أنيق يعكس شخصيتك.

كما لا ننسى العطر، فمثلما تجذبك الفتاة التي يفوح منها العطر ، تحب الفتيات أيضًا الرجال الذين يضعون عطورًا جذابة. يمكنك أن تستخدم مزيلًا لرائحة العرق فقط أو استخدام عطر ذي رائحة لطيفة؛ المهم أن يتم استخدام العطر باعتدال وبشكل صحيح . هذه الأشياء البسيطة من شأنها أن ترفع سقف جاذبيتك لأبعد حد. 

كيفية التعامل إن كنت تريد جذب المرأة

  • الرقة في التعامل تبرز هويتك الرجولية ، فأهم عنصر من عناصر الاستحواذ على إعجاب النساء هو تعاملك الرقيق معهن، فالرجل في نظر الأنثى هو من يقدِّر أنوثتها.
  •  احترام اهتماماتها مهما كانت بسيطة أو سطحية، فمن منا لا يملك أمراً تافهاً يحبه فعندما تراك النساء مقدراً لاهتماماتهن سيشاركونك كل تفاصيلهن.
  • تحقيق متطلباتها على سبيل الهدية وليس على سبيل الواجب. فالمرأة تعشق الهدايا، وعندما تراك النساء كثير الهدايا سيأخذن عنك انطباعاً بأنك كريم، وإن سألت عن أكثر الخصال التي تحبها المرأة في الرجل ستقول لك “الكرم” .
  • عليك  أن تفتح لهن باباً دائماً للنقاش في أي أمر. فهن يكرهن النظرة الفوقية الذكورية، ويتحولن إلى العناد مباشرة إن حاولت فرض رأيك، لكن بالنقاش تستطيع تنفيذ رأيك وفي عيونهن نظرة إعجاب.
  • الذكريات و المناسبات من أهم الأشياء التي تحبها المرأة، إذ عليك أن تكون متيقظاً لكل مناسبة وذكرى ، كما عليك تذكر المواقف المهمة والحساسة، وإن استطعت عدم نسيان أي شيء فهذا أفضل.. وإلا فإن إنزلاق العلاقة نحو البرود والسلبية أمر وارد جدا في هذه الحالة.
  • إنتقادك لها يجب أن يكون مدروساً وبشكل خاص بينك وبينها، هذا سيعطي الأمر صيغة جدية ويشعرها بأهميته، كما سيجعلها تشعر بأن مشاعرها ذات مكانة عالية لديك.

نصائح إضافية تساهم في جذب المرأة

Advertisements
  • بشكل أساسي، ما أرغب في أن تتعلمه من هذا المقال هو كيفية تغيير شخصيتك للأفضل. اتبع النصائح السابقة كي تحظى باهتمام الفتيات، لكن لا تبالغ في التحمس. كن هادئًا وتذكر باستمرار من أنت والطريقة التي يجب أن تتصرف بها كي تكون شخصًا ناجحًا.
  • لا تجعل قلة ثقتك بنفسك تكون عائقًا في طريقك. يعلم الكثيرون أن لهم شخصية لطيفة ومهذبة لكن انعدام ثقتهم بأنفسهم يقف عائقًا أمامهم لذا عليك تجنب الوقوع في هذا الفخ.
  • كن شجاعًا. ثق بنفسك وشجع نفسك بنفسك.
  • إن كنت تتحدث مع فتاة وبدأت تتلعثم ولا تجد ما تقوله فانسحب برفق من المحادثة. حاول تجنب المواقف المحرجة بقدر الإمكان. فإن خرجت الأمور عن السيطرة اختلق عذرًا ما وانسحب ومن ثم يمكنك التفكير في هدوء لكي تستعد للقاء القادم.
  • تصرف كأنك قائد، لا تقم بالتحكم في الآخرين لكن تصرف وكأنك قائد بالفطرة.
  • أوضحت العديد من الدراسات أن المرأة تنجذب للرجل الذي يجعلها تضحك، وأكدت الدراسات أن المزاح والنكات في أحاديثك تلطف الجو وتجذب المرأة، لكن بشرط أن تكون ممن يحبون المزاح، لذلك من الضروري أن تمتلك حسا فكاهيا مبدعا، وتجعل المرأة تضحك وتدخل السرور إلى قلبها.    

شاركنا رأيك بالموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: