العطور: هل لها تأثير في جذب الرجل؟

ظهر ولع الإنسان بالعطور منذ القدم، فقد كان يحرق بعض أنواع النباتاتِ ذاتِ الروائحِ الفواحةِ و القوية، حتى تكون بمثابة بخور ،كما استخدم الفراعنة العطر منذ خمسة آلاف سنة، إلا أن العرب هم من استخدموا تاج الزهرةِ الإستخراج ماء الزهور و ذلك منذ عام 1300ميلادي، ويُعتبر عطر الورد أقدم أنواع العطور في العالم حيث كان رائجا جدا لدى القبائل العربية.

العطور

 أثبتت الدراسات أن العطر له تأثيرات أكبر بكثيرٍ من رائحتهِ الجميلة،  حيث ترتبط حاسة الشم القويةِ والعصبيةِ بالذوق والذاكرة، فتعمل على تهدئة النفس وتذكرنا بالأيامِ الجميلة  أو بالذكريات السيئة أيضاً.

فقد ثبت أيضا، أن في كل أنف هناك 25 مليون مستقبل خلوي تحول معلومات الرائحة إلى البصيلة الشمية، في المقابل تقوم البصيلة الشمية بتحويل هذه المعلومات إلى الدماغ. وبذلك يكون أول مكان تصل إليه معلومات الرائحة هو اللوزة الدماغية التي تتحكم في الاستجابات العاطفية، وفي اللوزة الدماغية تُعرض البيانات العاطفية المصحوبة بمعلومات الرائحة. 

كما ثبت أيضا أن استنشاق العطر ينشط جزءا من الدماغ، حيث يتم تحليلها وتأثير الذكريات العاطفيةِ المخزنة، كما أنه يربط المناطق التي تتعامل مع معدل ضرباتِ القلب، وضغطِ الدم، والتنفس، و التوازن الهرموني، وترتبط حاسة الشم ارتباطا مباشرا في مركز السيطرة العاطفية، حيث يُوجد القلق والخوف والإكتئاب والغضب والفرح.

تأثير العطور في جذب الرجل

كل زوجة تبحث بشتى الطرق عن أي شيء يجذب زوجها إليها، ويزيد من درجة حبه وعشقه لها.  كلنا يعلم أن الرجل ينجذب إلى الملابس المخرمة و تسريحة الشعر الجذابة… إنما تبين أن العطور لها دور كبير في تسريع نبضات قلب زوجك، فمعظم الرجال يقرون بأن العطر جزء لا يتجزأ من جاذبية المرأة.

أظهر العلوم أيضا، أن هناك  ارتباط وثيق ما بين الرائحة والعاطفة، فالروائح الجميلة تقوم بتحفيز أجزاء من الدماغ لها ارتباط مباشر بالرغبة العاطفية لدى الرجل. إذن سيدتي لا تهملي هذه النقطة، فالعطر أسرع طريقة لجذب زوجك و زيادة رغبته بك.

بما أن العطور من أهم عوامل جذب الزوج إلى الزوجة، فسنعرض لكي أهم المكونات الطبيعية للعطور:

Advertisements

عطر الفانيلا :

ويعتبر عطر الفانيلا من أهم العطور التى تجذب الزوج و تساعد على تحفيز الرغبة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة، كما أن العطور ذات رائحة الفانيلا تساعد على تخفيف التوتر والقلق، فقد تم تجريب رائحة الفانيليا في مركز السرطان في نيويورك وجدوا أنها تقلل من التوتر والخوف و تعمل على تحسين المزاج،  وتحفز الاترخاء والهدوء النفسي وبالتالى فإن استعمال هذا النوع من العطور برائحة الفانيليا يساعدك بشكل فعلى على جذب زوجك إليك.

  • عطر خشب الصندل

العطر المستخرج من خشب الصندل يكون أيضا ذو رائحة رائعة جدا وتجذب الرجل أكثر، حيث أنه يكون عطر رومانسي ومثير للرغبة لدى الرجل، وبالتالي فإن حرصك على أن تقومي باستخدام عطر خشب الصندل سوف يزيد من درجة انجذاب زوجك إليكِ.

  • عطر اللافندر :

    واحد من العطور المعروف أنها تساعد في زيادة الاسترخاء وتقليل التوتر والقلق، أيضا يعد من أهم الروائح التي يحبها الرجال وتجذبهم بقوة إلى زوجاتهم، حيث أن للافندر رائحة جميلة تثير الدفء الروحى والرومانسية والحب لدى الرجل، وبالتالي فإذا كنت تريدي جذب زوجك إليكِ فقومى باستخدام العطور ذات رائحة اللافندر
  • عطر المسك:

     من الروائح الكلاسيكية التي يتم إستخدامها في زيادة الروائح الإيجابية ، و هي محبوبة عند كل من المرأة والرجل وهي تساعد على إثارة مشاعر الحب والرومانسة لدى الزوجان، وبالتالي فعليك سيدتي استخدام رائحة المسك سوف تساعدك على جذب زوجك بدرجة كبيرة للغاية.
  • عطر الياسمين:

     وجدت دراسة في 2010 ، أن الياسمين يساعد في تخفيف الإكتئاب والقدرة علي تحسين الحالة المزاجية، كما يعتبر من أجمل وأرقى أنواع العطور والروائح وهي محببة بشكل كبير وفعال لدى الرجال، حيث ان للعطور ذات رائحة الياسمين رائحة خفيفة وجميلة وليس نفاذة مثل باقي الروائح، بل هي رائحة هادئة وجميلة يحبها و تجذب كل الرجال وتثير كل معاني الحب والألفة بين الزوجين.
  • عطر زنبق الوادي:

    من العطور الفرنسية فهو زهور حساسة، مشرقة ومن المعروف أنها تساعد في الحد من التوتر وخفض القلق، كما يعتبر أيضا من أهم أنواع العطور المحببة بشكل كبير للرجال وهو ذو رائحة خفيفة، لا يستطيع أي رجل مقاومته، مما  يجعله أكثر رومانسية وانجذابا إلى المرأة التي تستخدم عطر الزنبق.

This Post Has One Comment

شاركنا رأيك بالموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: